غريب: إنقاذ بقرة من الغرق بأعالي البحار من طرف قوارب صيد بأكادير!

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 يوليو 2018 - 5:22 مساءً
غريب: إنقاذ بقرة من الغرق بأعالي البحار من طرف قوارب صيد بأكادير!
جريدة الطريق – أكادير

في حادثة غريبة من نوعها، تمكن مجموعة من بحارة الصيد التقليدي، صباح اليوم السبت 14 يوليوز، من إنقاذ بقرة من الغرق، على مقربة من سواحل منطقة “أغروض” شمال مدينة أكادير.

وأفاد مجموعة من البحارة العاملين بأحد قوارب الصيد الساحلي، في تصريحاتهم للجريدة، أنهم عاينوا، صباح اليوم، جسما ضخما على سطح مياه البحر، اعتقدوا في البداية أنه سمكة من نوع “العنبر”، إلا أنهم اكتشفوا بعد الاقتراب منه أن الأمر يتعلق ببقرة تصارع الأمواج، حيث رجح البحارة أن تكون البقرة قد سقطت من إحدى بواخر نقل البضائع التي ترسو بالميناء التجاري لأكادير.

وأضاف البحارة أنهم قاموا بعد ذلك بمجهودات كبيرة من أجل سحب البقرة إلى ساحل البحر، حيث تمكنوا من إخراجها إلى شاطئ أغروض، على بعد حوالي 25 كيلومتر شمال مدينة أكادير، ليقوموا بتسليمها إلى عناصر الدرك الملكي بالمنطقة، حيث تم الاحتفاظ بها بمحجز الدرك، في انتظار التعرف على مصدرها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.