أكادير: اعتداء شنيع بالسيوف على شاب من طرف عصابة بـ “درب البنان” بحي بنسركاو

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يوليو 2018 - 4:15 مساءً
أكادير: اعتداء شنيع بالسيوف على شاب من طرف عصابة بـ “درب البنان” بحي بنسركاو
جريدة الطريق – أكادير

تعرض شاب، ليلة أمس السبت 14 يوليوز، لاعتداء شنيع من طرف عصابة مكونة من أربعة أشخاص، بـ “درب البنان” وسط حي بنسركاو بأكادير، حيث قاموا بسلبه حاسوبا محمولا ومبلغا ماليا كان بحوزته، تحت التهديد بالسيوف.

وفي تصريحاته للجريدة، أوضح الشاب المعتدى عليه، وهو معروف في أوساط حي بنسركاو بطيبوبته ودماثة أخلاقه، بأنه تفاجأ، حينما كان عائدا لمنزله في وقت متأخر من ليلة أمس السبت، بأربعة أشخاص مدججين بالسيوف يهاجمونه ويعتدون عليه، حيث تسببوا له في جروح غائرة على مستوى الرأس وعدة كدمات ورضوض في مختلف أنحاء جسمه.

الشاب، الذي رفض نشر صورته بسبب خوفه من معاودة الاعتداء عليه من طرف أفراد هذه العصابة، أكد للجريدة أن ظاهرة “الكريساج” أصبحت تؤرق ساكنة حي بنسركاو،  حيث أصبح الحي يعيش حالة من التدهور الأمني، مما صار يستلزم تدخل السلطات وتكثيف دوريات الأمن، للحد من هذه الظاهرة وحماية الساكنة التي أصبحت تعيش حالة من القلق والخوف الدائمين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.