مخطط التسريع الصناعي (2014-2020) على طاولة غرفة التجارة والصناعة بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 1:53 مساءً
مخطط التسريع الصناعي (2014-2020) على طاولة غرفة التجارة والصناعة بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

عقدت غرفة التجـارة والصنــــاعة والخدمات بأكادير، يوم أمس الأربعاء 18 يوليوز، دورتها العادية بمقر عمالة إنزكان أيت ملول.

وبعد إلقاء كلمات افتتاحية من طرف كل عامل عمالة انزكان أيت ملول حميد الشنوري، ورئيس غرفة التجارة كريم اشنكلي، ورئيس بلدية إنزكان، عرف جدول أعمال مناقشة الموضوعين المحوريين للدورة، والمتعلقين بـ “التنزيل الجهوي لمخطط التسريع الصناعي 2014-2020″، من أجل إرساء صناعة جهوية قوية وتنافسية، من تقديم هشام كديرة، مدير الصناعة بوزارة الصناعة والتجارة، ومحور الشراكة المؤسساتية بين الغرف المهنية والجماعات المحلية: غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة أكادير نموذجا، من تقديم النائب الأول لرئيس الغرفة، محمد المودن.

وبعد مناقشة مستفيضة للمواضيع المدرجة في جدول اعمال الدورة، تم توقيع اتفاقية في التعاون بين مؤسسة الغرفة والجماعة الترابية لإنزكان، وقعها كل من كريم أشنكلي رئيس الغرفة وأحمد أدراق رئيس بلدية إنزكان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.