ضربة موجعة لـ “البيجيدي” باشتوكة أيت باها بعد استقالة 200 عضو والتحاقهم بحزب أخنوش

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 6:37 مساءً
ضربة موجعة لـ “البيجيدي” باشتوكة أيت باها بعد استقالة 200 عضو والتحاقهم بحزب أخنوش
جريدة الطريق – أكادير

قرر عدد كبير من أعضاء حزب العدالة والتنمية، بإقليم اشتوكة أيت باها، تقديم استقالتهم بشكل جماعي، والالتحاق بحزب الأحرار، وذلك خلال الزيارة الأخيرة لعزيز أخنوش للمنطقة.

فقد أوردت عدة مصادر متطابقة، أن 200 عضو من حزب المصباح قرروا الاستقالة والالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار، معلنين انضمامهم لصفوفه رسميا، من خلال التقاطهم لصور مع رئيس حزب الحمامة، عزيز أخنوش، خلال حضوره في لقاء تواصلي للحزب تم عقده، الأحد الماضي، بإقليم اشتوكة.

ورجح ذات المصادر أن تكون أسباب مغادرة هذا العدد الكبير من الأعضاء نحو “الأحرار”، راجعة إلى التضييق الممارَس عليهم من طرف هياكل الحزب، إلى جانب عدم الرضى عن نتائج الأنتخابات الداخلية على مستوى منطقة اشتوكة آيت باها، بالإضافة إلى الطريقة المعتمدة في تدبير الحزب من طرف الكاتب الإقليمي ومن معه، الأمر الذي دفعهم إلى تقديم استقالة جماعية من حزب العدالة والتنمية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.