أكادير على موعد مع “صالون العقار”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 يوليو 2018 - 7:49 مساءً
أكادير على موعد مع “صالون العقار”
جريدة الطريق – أكادير

تستعد مدينة أكادير لاحتضان “صالون العقار” في نسخته الخامسة، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 31 يوليوز و05 غشت، بفضاء المعارض بفونتي بعاصمة سوس.

وحسب بلاغ للمنظمين، فإن هذا المعرض يمثل فرصة سنوية لمختلف المتدخلين في مجال العقار، على صعيد الجهة، لتقديم المشاريع العقارية وعروض شركات العقار وأهم مستجدات الميدان.

ويهدف المعرض، حسب نفس البلاغ، إلى “التعريف بالدينامية التي يعرفها قطاع العقار، وتقريب عروضه من العموم والتواصل بشأن المستجدات لبلورة سياسات عامة في مجال الإسكان”.

وسيحتضن المعرض، المقام على مساحة مقدرة بـ1000 متر مربع، عددا من العارضين يمثلون، خصوصا، الوكلاء العقاريين والمقاولين والفاعلين في مجال البناء ووكالات التمويل.

ويجمع المعرض عددا مهما من المتخصصين في مجال العقارات، وذلك لتقديم المشورة ومساعدة العديد من الزوار الراغبين في اقتناء أو الاستثمار في العقار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.