درك سيدي إفني يحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الزيت والسكر من الأقاليم الجنوبية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 6:23 مساءً
درك سيدي إفني يحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الزيت والسكر من الأقاليم الجنوبية
جريدة الطريق – أكادير

أحبطت عناصر سرية الدرك الملكي بلاخصاص، إقليم سيدي إفني، يوم الخميس 9 غشت الجاري، عملية تهريب كمية كبيرة من المواد المدعمة (الزيت والسكر) كانت محملة على متن شاحنين كبيرتين من نوع (Mitsubishi) قادمتين من الأقاليم الجنوبية.

وأفادت مصادر محلية، أنه تم توقيف سائقي الشاحنتين خلال هذه العملية، والمنحدرين من “بن جرير”، على مستوى السد القضائي الذي أقامته عناصر الدرك الملكي بمدخل جماعة لاخصاص، بعد أن راودتهم شكوك حول حمولة الشاحنتين.

وقد أقدم السائقان، تسهيلا لعملية التهريب تلك المواد المدعمة التي حجزتها مصالح الدرك الملكي بلاخصاص، على تغطيتها بجلود الماعز، إخفاء لمعالم عملية التهريب.

هذا وفي انتظار تسليم المواد المحجوزة إلى الجهات المختصة، فقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر سرية الدرك الملكي من أجل الاستماع إليهما في محضر رسمي، في انتظار تقديمهما إلى أنظار العدالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.