إقليم الصويرة: خادمة أحد الأضرحة تتهم رئيس جماعة أيت داود بالاعتداء عليها بالسب والضرب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 2:15 صباحًا
إقليم الصويرة: خادمة أحد الأضرحة تتهم رئيس جماعة أيت داود بالاعتداء عليها بالسب والضرب
جريدة الطريق – أكادير

في شكاية موجهة إلى الوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية للصويرة، يطالب المواطن أحمد عيسى بفتح تحقيق بشأن تعرض زوجته للضرب والاعتداء، يوم السبت 11 غشت، من طرف رئيس الجماعة القروية أيت داود، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الصويرة.

ويتهم المشتكي أحمد عيسى، حسب شكاية موجهة إلى وكيل الملك بالمحكمة لابتدائية للصويرة، تحت عدد (2467/18)، تتوفر الجريدة على نسخة منها، رئيس جماعة أيت داود، ومشتكى به آخر، بالاعتداء على زوجته بالسب وإسقاطها أرضا وضربها، بعد دخولهما في جدال معها بعدما اتهمها الرئيس بأنها تروج الشائعات حوله، وهو الأمر الذي نفته زوجة المشتكي (ر.أ) والتي تعمل خادمة لأحد الأضرحة المشهورة بالمنطقة.

وأضافت الشكاية أن رئيس الجماعة، وبعد أن قام بالاعتداء على زوجة المشتكي وإسقاطها أرضا، بادر إلى الاتصال بمصالح الدرك الملكي، مدعيا أن المشتكي وزوجته وابنه قد قاموا بالهجوم عليه، حيث قامت عناصر الدرك الملكي باعتقاله هو ابنه من منزلهما، فيما ظلت زوجته ملقاة في المنزل وهي في حالة حرجة بعد الاعتداء الذي تعرضت له، ولم يتم إطلاق سراحهما إلا في وقت متأخر من الليل.

هذا، وقد استدعت حالة زوجة المشتكي نقلها إلى المستشفى، حيث تم الاتصال بسيارة إسعاف جماعة “زمور”، التي قامت بنقلها إلى المستشفى الإقليمي بالصويرة، والتي لا زالت ترقد فيه إلى حدود اليوم 13 غشت الجاري، حسب نص الشكاية.

لهذه الأسباب، يلتمس المشتكي أحمد عيسي من وكيل الملك بابتدائية الصويرة، إنصافه ورد الاعتبار لزوجته (ر.أ)، وذلك بفتح تحقيق بشأن الاعتداء بالضرب والجرح، وتحميل رئيس الجماعة وشريكه في الاعتداء مسؤولية ما قد يحدث لزوجته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.