اختفاء صيادين وسط البحر بمنطقة “كاب غير” يستنفر مندوبية الصيد بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 7:09 مساءً
اختفاء صيادين وسط البحر بمنطقة “كاب غير” يستنفر مندوبية الصيد بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

لا تزال مصالح مندوبية الصيد البحري بميناء مدينة أكادير، تواصل بحثها على صيادين اختفيا في عرض البحر، بعد غرق قاربهما، ليلة السبت 11 غشت، بالمنطقة البحرية “كاب غير”.

وأفادت عدة مصادر متطابقة، أن البحارين، اللذين دخلا في عداد المفقودين، كانا على متن قارب في رحلة لصيد الأخطبوط بمنطقة “كاب غير”، التابعة لجماعة أيت تامر، قبل أن يتم العثور على قاربهما منقلبا رأس على عقب، فيما لم يظهر للصيادين أي أثر.

ورجحت المصادر نفسها، أن تكون الرياح القوية التي شهدها الشريط الساحلي بين مدينة أكادير ومنطقة آيت تامر، نهاية الأسبوع الماضي، والتي كانت مصحوبة بأمواج عاتية، هي السبب الذي أدى إلى انقلاب القارب وتعرّض مُعدّات الصيد التي كانت على متنه للتلف.

كما أشارت إلى أن فرق الإنقاذ التابعة لمصالح مندوبية الصيد البحري، لا تزال تواصل تكثيف جهودها، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، بالمكان المذكور ومحيطه، على أمل العثور على البحارين المفقودين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.