تتويج نجم الحسنية عبد الرحمن الحواصلي كأفضل حارس مرمى في البطولة الاحترافية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 9:00 مساءً
تتويج نجم الحسنية عبد الرحمن الحواصلي كأفضل حارس مرمى في البطولة الاحترافية
وليد أفرياض – أكادير

تم، مساء أمس الاثنين 13 غشت، تتويج حارس مرمى فريق حسنية أكادير عبد الرحمن الحواصلي بجائزة أفضل حارس في البطولة الوطنية الاحترافية، لموسم 2017/2018، بعد منافسة قوية مع مجموعة من حراس المرمى المتميزين.

وتسلم حارس المرمى الحواصلي الجائزة، في حفل تتويج أفضل اللاعبين في “ليلة النجوم” الذي تم بثه على قناة الرياضية المغربية، مساء أمس، بمركز محمد السادس الدولي للمؤتمرات بالصخيرات، والتي نظمها الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين، بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقد عرف هذا الحفل الكروي البارز حضور العديد من الفعاليات المهتمة بالمجال الرياضي، ومشاركة مجموعة من اللاعبين اللذين ينشطون بالبطولة الوطنية الاحترافية، والذين تألقوا خلال الموسم المنتهي.

وفي اتصال بالجريدة، أعرب عبد الرحمن الحواصلي عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل حارس في البطولة الوطنية، مشيرا إلى أن ما وصل إليه جاء نتيجة تعاون جميع زملائه في الفريق، مؤكدا أن فوز الحسنية بوصيف البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لم يأت من فراغ بل جاء بجهد كبير لمنظومة العمل في الفريق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.