إنزكان: يحيى أمراح لاعب المنتخب المغربي في السبعينات يعاني في صمت على فراش المرض

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 7:13 مساءً
إنزكان: يحيى أمراح لاعب المنتخب المغربي في السبعينات يعاني في صمت على فراش المرض
وليد أفرياض – إنزكان

يعيش يحيى أمراح، لاعب المنتخب الوطني في سبعينات القرن الماضي، وضعية صحية صعبة، في غياب أي التفاتة من المسؤولين الرياضيين، حيث يرقد على فراش المرض منذ مدة، في ظروف صحية مزرية، بمنزله الكائن بزنقة المدارس بمدينة إنزكان.

الجريدة زارت لاعب المنتخب المغربي السابق يحى أمراح، البالغ من العمر 57 سنة، وعاينت عن قرب الظروف الصحية والمادية التي يعاني منها، بعد أن ألزمه المرض الفراش لمدة ليست بالقصيرة، دون التفاتة تذكر من المسؤولين، والقائمين على الشأن الرياضي بجهة سوس ماسة.

هذا، ويشار إلى أن يحيى أمراح يعتبر أحد أمهر اللاعبين الذين أنجبتهم كرة القدم السوسية، وكان قد لعب لفريق فتح إنزكان، قبل أن تتم المناداة عليه إلى المنتخب الوطني للشبان في أواخر السبعينيات، حيث لعب إلى جوار كل اللاعب أحمد فرس ومصطفى التيمومي ولمريس، ولاعبين مشهورين آخرين.

كما عمل يحيى أمراح، بعد ذلك، على التنقيب على مجموعة من اللاعبين، وساهم في تكوين العديد منهم داخل مدرسة فريق “اتحاد إنزكان” وخارجها، حيث كان معروفا بنظرته الثاقبة وقدرته على اكتشاف المواهب الكروية.

ويأمل اللاعب يحى أمراح أن تقوم الجهات المسؤولة بمدينة إنزكان، بالالتفات إلى وضعيته الصحية والمالية الصعبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.