تعزية في وفاة “دا حماد” قيدوم مناضلي الاتحاد الاشتراكي بمدينة إنزكان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 أغسطس 2018 - 5:19 مساءً
تعزية في وفاة “دا حماد” قيدوم مناضلي الاتحاد الاشتراكي بمدينة إنزكان
جريدة الطريق – إنزكان

انتقل إلى جوار ربه، يوم أمس الأربعاء 15 غشت الجاري، أحمد الكازولي، المعروف بلقب “الدا حماد”، أحد كبار مناضلي الحركة الاتحادية بمدينة إنزكان، وقد ووري جثمانه الثرى بمسقط رأسه، بـ “أربعاء الساحل” بإقليم تيزنيت، في جنازة مهيبة حضرها ثلة من الاتحاديين ومعارف الراحل وأفراد أسرته بتيزنيت وأكادير وإنزكان.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم الزميل رشيد عبد الواحد، بأحر التعازي لعائلة الفقيد الصغيرة والكبيرة، خصوصا شقيقه المناضل الطيب الكازولي وشقيقه المناضل الاتحادي محمد الكازولي والحسين الكازولي، وإلى جميع أبنائه، الحسن وخديجة ومحمد ورشيد وعبد الإله ويوسف ورقية، وإلى زوجته وصهره المناضل محمد ندومسكين، وكل أفراد العائلة بإنزكان وأربعاء الساحل، راجيا من الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم ذويه ومعارفه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.