دركيات شابات تُعزّزن مركز الدرك الملكي بتغازوت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 5:42 مساءً
دركيات شابات تُعزّزن مركز الدرك الملكي بتغازوت
وليد أفرياض – أكادير

تعزز المركز الترابي للدرك الملكي بتغازوت، ولأول مرة، بدركيات شابات، تكريسا لمقاربة النوع في مجال الخدمات الأمنية، التي اعتمدتها القيادة العليا للدرك الملكي في استراتيجيتها العملية، الهادفة أساسا إلى تعزيز الإحساس بالأمن لدى عموم المواطنين.

وأفادت مصادر الجريدة، أن مركز الدرك الملكي بتغازوت، قد عرف خلال الأيام الماضية، تعيين دركيتين شابتين، ستعملان، إلى جانب زملائهما في المركز، على تتبع كافة القضايا بالنفوذ الترابي للمركز، مكتبيا وميدانيا.

ويرى مواطنون أن إقدام القيادة العليا لجهاز الدرك الملكي على هذه الخطوة، يعتبر من بين القرارات الصائبة التي من شأنها أن تعطي لعمل المركز الترابي قيمة مضافة، بالنظر للحاجة لخدمات المرأة في هذا الميدان، وذلك في التعامل مع الخصوصيات النسائية أثناء الاعتقال والتفتيش والمعاينة.

بينما أكد آخرون أن الجنس اللطيف بالمغرب، وبالرغم من صعوبة العمل في المجال الأمني، إلا أنهن استطعن إثبات قدرتهن على النجاح إسوة بزملائهم الرجال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.