تارودانت: مصرع ثلاثة ركاب سيارة أجرة ونقل آخرين إلى المستشفى في حالة حرجة إثر اصطدام مروري مميت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 8:36 مساءً
تارودانت: مصرع ثلاثة ركاب سيارة أجرة ونقل آخرين إلى المستشفى في حالة حرجة إثر اصطدام مروري مميت
جريدة الطريق – أكادير

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب أربعة آخرون بجروح، وصفت بالخطيرة، في حادثة سير مأساوية وقعت، صباح اليوم السبت 18 غشت، على الطريق الإقليمية الرابطة بين تارودانت وتالوين.

وأفادت مصادر محلية، أن الحادث المأساوي، الذي شهده دوار أيت حمو، بجماعة افريجة بإقليم تارودانت، نجم عن اصطدام بين سيارة أجرة كبيرة قادمة من تالوين في اتجاه تارودانت، وسيارة خفيفة مرقمة بترقيم أجنبي قادمة من تارودانت، مما أدى إلى وفاة ركاب سيارة الأجرة الثلاثة، ويتعلق الأمر بسائق سيارة الأجرة والراكب الذي كان يجلس بالمقعد الأمامي وراكب آخر يجلس بالمقعد الخلفي.

وأضافت نفس المصادر، أن راكبي السيارة الخفيفة الأربعة أصيبوا بجروح خطيرة، حيث تم نقل ثلاثة منهم إلى المستشفى الاقليمي المختار السوسي بتارودانت لتلقي العلاجات، فيما تم نقل الشخص الرابع إلى مستشفى لحسن الثاني بأكادير في حالة حرجة.

هذا، وقد حلت بمكان الحادث عناصر الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدينة، الذين قاموا بنقل جثث الضحايا إلى مستودع الأموات بمستشفى المختار السوسي، فيما تم فتح تحقيق حول ملابسات وظروف الحادثة المميتة، التي يرجح، حسب نفس المصادر، أن تكون بسبب السرعة المفرطة، وذلك نظرا للخسائر الكبيرة التي تعرضت لها السيارتان، والتي نجمت عن الاصطدام القوي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.