أكادير: نجاح منافسات كأس العرش في رياضة “جيت سكي”.. وتألق المتسابق السوسي رضا الحمداوي في فئة الشبان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 5:41 مساءً
أكادير: نجاح منافسات كأس العرش في رياضة “جيت سكي”.. وتألق المتسابق السوسي رضا الحمداوي في فئة الشبان
جريدة الطريق – أكادير

فاز المتسابق أيوب بن عمر، من الجمعية المغربية للرياضات المائية بالرباط، بالرتبة الأولى في منافسات كأس العرش لرياضة جيت سكي، والمرحلة الأولى من البطولة الوطنية في الرياضة نفسها، والتي جرت أطوارهما خلال نهاية الاسبوع الماضي في مدينة أكادير.

وقد أفضت نتائج المنافسات الخاصة بالمرحلة الأولى من البطولة الوطنية إلى فوز المتسابق منير بوطيب، المنتسب أيضا للجمعية المغربية للرياضات المائية بالرباط، بالرتبة الثانية، بينما احتل الرتبة الثالثة المتسابق مصطفى بوسدوان.

وقد تميزت المسابقات الخاصة بهاتين التظاهرتين الرياضيتين بتنافس حاد بين المتسابقين، مع تسجيل تألق الرياضيين المنتسبين لأندية الرباط وسلا، إلى جانب المتسابق رضا الحمداوي من أكادير، الذي احتل الرتبة الأولى في المسابقة الخاصة بفئة الشبان.

وقد نظم حفل، حضره والي جهة سوس ماسة، أحمد حجي، تم خلاله تتويج المتسابقين الفائزين في مختلف المنافسات المدرجة في هاتين المسابقتين المنظمتين من طرف الجمعية المغربية لجيت سكي بأكادير، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات المائية.

ويذكر أنه بعد احتضان أكادير للمرحلة الأولى من السباقات الخاصة بالبطولة الوطنية في رياضة جيت سكي، فإن مدينة سلا ستستضيف خلال الاسبوع القادم المنافسات الخاصة بالمرحلة الثانية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.