عزيز أخنوش يشرف على تنصيب ثلاثة عمال بجهة سوس ماسة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 12:25 مساءً
عزيز أخنوش يشرف على تنصيب ثلاثة عمال بجهة سوس ماسة
وليد أفرياض – أكادير

من المتوقع أن يشرف عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، يوم غد الّأربعاء، على تنصيب العمال الجدد الذين تم تعيينهم بكل من عمالات إنزكان وتيزنيت وطاطا.

وأفادت مصادر مطلعة للجريدة، أن عزيز أخنوش سيقوم، غدا الأربعاء 29 غشت، ابتداءا من الساعة العاشرة صباحاً بمقر عمالة طاطا، بالإشراف على مراسيم تنصيب صلاح الدين أمال، الذي تم ترقيته من كاتب عام لإقليم آسا الزاك إلى عامل على إقليم طاطا، خلفا لحسن خليل.

كما سيشرف أخنوش، في نفس اليوم على الساعة 14:00 بعد الزوال، بمقر عمالة إنزكان أيت ملول، على مراسيم تنصيب عامل عمالة إنزكان أيت ملول الجديد اسماعيل أبو الحقوق، الذي عين خلفا لحميد الشنوري.

وسيختم وزير الفلاحة والصيد البحري عملية الإشراف هاته، على الساعة السادسة مساءا بمقر عمالة تيزنيت، بمراسيم حفل تنصيب عامل إقليم تيزنيت الجديد حسن خليل، الذي عين خلفا لسمير اليازيدي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.