أكادير: متقاعدو الأمن الوطني يُشيدون بالخدمات الطبية للمستشفى العسكري بالدشيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 8:03 مساءً
أكادير: متقاعدو الأمن الوطني يُشيدون بالخدمات الطبية للمستشفى العسكري بالدشيرة
جريدة الطريق – أكادير

عبر المكتب المسير لجمعية “الانبعاث” لمتقاعدي الأمن الوطني وأراملهم بأكادير، عن امتنانه الكبير لما يقدمه المستشفى العسكري بالدشيرة من خدمات كبيرة لأعضاء الجمعية، وذلك نظرا للخدمات الصحية النوعية التي يتلقونها، وإعطائهم الأولوية في التطبيب، مشيدا بروح المسؤولية التي يتحلى بها الطاقم الساهر على سير هذا المؤسسة الاستشفائية العملاقة.

وفي هذا السياق، عبرت الجمعية عن شكرها وامتنانها لكافة أطر وأطباء المستشفى العسكري بالدشيرة، وعلى رأسهم الدكتور “ميمون بن شتيوى”، على العناية الخاصة التى قدموها لرجل الأمن المتقاعد، الحاج رزقى لغنيمى، الذى يخضع حاليا للعلاج بقسم القلب والشرايين، وذلك لما لمسته في الطاقم المشرف على القسم من حسن المعاملة وروح المسؤولية، إضافة إلى المهنية العالية.

وفي تصريح للجريدة، أعرب رئيس الجمعية، السيد عبد الرحيم بهيج، عن اعتزازه بهذه المعلمة الاستشفائية بجهة سوس ماسة، منوها بمدير المستشفى وجميع مساعديه، على ما يقدمونه من خدمات إلى المتقاعدين والأرامل، الذين يترددون على هذه المؤسسة الاستشفائية من أجل التطبيب والعلاج، حيث تحرص إدارة المستشفى العسكري على إعطاء الأولوية في الخدمات لمتقاعدي وأرامل الأمن الوطني بالجهة.

وأضاف نفس المتحدث، أن المكتب المسير لجمعية “الانبعاث” لمتقاعدي الأمن الوطني وأراملهم بجهة سوس ماسة، وبتنسيق دائم مع المصالح الاجتماعية بولاية أمن أكادير، يضع ضمن أولوياته الشق الاجتماعي والتضامني، حيث يحرص على تتبع ملفات منخرطي الجمعية وحالتهم الصحية، وذلك إيمانا منه بضرورة تكريس ثقافة التآزر ونشر قيم التضامن.

هذا، ويشار إلى أن المستشفى العسكري بالجماعة الحضرية الدشيرة الجهادية، يعتبر أحد المؤسسات الكبيرة ذات المواصفات العالية، لا من حيث تنوع تجهيزاته العملاقة والمتطورة، المستعملة في التشخيص والكشف والعلاج، ولا من حيث خدماته، الإدارية منها والطبية، ولا من حيث كفاءة طاقمه من أطباء وممرضين وتقنيين.

كما أن إدارة المستشفى تنهض بمجموعة من الأنشطة والاهتمامات، التي تتصل مباشرة بخدمة المرضى ورعايتهم، وتيسير إجراءات ومتطلبات مراجعتهم للمستشفى، وتلقي العلاج اللازم، ومن ثم إرشادهم ومساعدتهم على كل ما يحقق لهم الاستفادة من الخدمات الوقائية والعلاجية التي يقدمها هذا المشفى.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.