“ألو تاكسي”.. قريبا بمدينة أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 5:39 مساءً
“ألو تاكسي”.. قريبا بمدينة أكادير
جريدة الطريق – أكادير

“ألو تاكسي”، مشروع خدماتي جديد سيرى النور قريبا في مدينة أكادير، بعدما حصلت إحدى الشركات الخاصة على ترخيص لإحداث تطبيق خدمة نقل الزبناء عبر الهاتف.

وأفادت مصادر مطلعة، أن المشروع  عبارة عن خدمة جديدة، تحمل اسم ”ألو تاكسي“، تتوفر على مجموعة من سيارات الأجرة الصغيرة التي تعمل على نقل الزبناء من أي نقطة في المدينة.

وبخصوص تكلفة هذه الخدمة، فإن احتسابها يجري حسب المسافة التي ستقطعها سيارة الأجرة لتصل إلى المتصل بالخدمة، وأن الشركة بمجرد أن يتصل بها الشخص، عليها الاتصال بسائق الأجرة الأقرب إلى مكان المتصل.

وبخصوص تطبيق “ألو تاكسي”، أكدت نفس المصادر أن هذا المشروع جاء لسد الخصاص الذي تعرفه جموعة من الأحياء، خاصة أن أكادير أصبحت في مصاف المدن الكبرى، على غرار كل من مدينتي مراكش، والبيضاء، حيث يهدف المشروع إلى الرفع من مستوى الخدمات في المدينة، خصوصا أنها تعرف إقبالا كبيرا للسياح طوال العام.

كما أوضحت ذات المصادر أن الشركة تهدف، من خلال هذا المشروع، تحسين دخل السائقين، وتنظيمهم في إطار مؤسسات مهيكلة من أجل تمكينهم من الاستفادة من جميع الحقوق، التي يكفلها لهم قانون الشغل كالتغطية الصحية والتقاعد، وغيرها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.