أكادير: كمين ليلي يُوقع بـ “الصنم”.. أشهر مروج مخدرات بمنطقة أورير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 6:53 مساءً
أكادير: كمين ليلي يُوقع بـ “الصنم”.. أشهر مروج مخدرات بمنطقة أورير
جريدة الطريق – أكادير

أسقط كمين نصبته مصالح الدرك الملكي بأكادير، ليلة أمس الأربعاء 5 شتنبر، أحد أكبر مروجي المخدرات بمنطقة أورير وتامراغت والمناطق المجاورة، حينما تم اعتقاله داخل منزل بجماعة أورير.

وأفادت مصادر الجريدة، أن الموقوف، الملقّب بـ”الصنم”، كان موضوع عشرات مذكرات البحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الدرك الملكي بأكادير ومصالح الأمن الوطني، وذلك لنشاطه في ترويج الممنوعات، قبل أن يتم وضع حدّ لإجرامه.

وأضافت نفس المصادر، أن مروج المخدرات الموقوف كان ينشط في عدة مناطق من أكادير والمدن المجاورة، كالقليعة وإنزكان وأزراراك، كما كان يستعين بالكلاب المدربة في تنقلاته، بالإضافة إلى تشكيله لفريق من المخبرين من أبناء المنطقة، من أجل إفشال أي تدخل أمني يهدف إلى توقيفه.

وأوضحت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي قد حجزت لدى “الصنم” كميات، وًصفت بـ”المهمة”، من مخدر الشيرا معدة للترويج، بالإضافة إلى مبالغ مالية من عائدات الاتجار بالمخدرات، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.