بلدية أولاد تايمة معروضة للبيع..!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 8:39 مساءً
بلدية أولاد تايمة معروضة للبيع..!
جريدة الطريق – أكادير

ناقشت الدورة الاستثنائية للمجلس البلدي لأولاد تايمة، التي انعقدت زوال اليوم الخميس 6 شتنبر، (ناقشت) نقطة مثيرة للجدل في جدول أعمالها، والمتعلقة ببيع مقر البلدية.

فقد أثار إعادة إدراج نقطة بيع المقر الحالي لجماعة أولاد التايمة، بجدول أعمال الدورة الاستثنائية لشهر شتنبر، ردود افعال متباينة، بعدما كان المجلس الجماعي لأولاد تايمة قد صادق على كناش التحملات الخاص ببيع مقر الجماعة في دورة سابقة، حيث تم تحديد ثمن البيع للعموم في 8000 درهم للمتر الواحد، إلا أن المجلس وجد نفسه عاجزا عن بيع المقر، حيث تم إلغاء الصفقة الأولى، بسبب غلاء الثمن الافتتاحي المحدد في كناش التحملات.

وحاول المجلس الجماعي في الدورة الاستثنائية، التي انعقدت زوال اليوم، إعادة النظر في الثمن الافتتاحي للبيع، وتحديده في 5000 متر مربع، بغية إطلاق صفقة أخرى لتفويت المقر.

هذا، فيما تطالب معارضة المجلس الجماعي المسير، الممثل بأغلبية تنتمي لحزب العدالة والتنمية، بضرورة تقوية الوعاء العقاري الجماعي وعدم بيع مقر الجماعة، الذي يتواجد على مساحة تتجاوز 2500 متر مربع، معتبرة أن المكان المتواجد بوسط المدينة يمكن أن يكون متنفسا للمدينة ويمكن استغلاله كفضاء عمومي.

ويشار إلى أن المجلس الحالي قد أطلق صفقة بناء مقر جديد للجماعة، بمبلغ يناهز مليار و100 مليون سنتيم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.