القليعة: عصابة مدججة بالسيوف تهاجم دورية للدرك الملكي وتصيب دركيا بجروح خطيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 5:25 مساءً
القليعة: عصابة مدججة بالسيوف تهاجم دورية للدرك الملكي وتصيب دركيا بجروح خطيرة
جريدة الطريق – أكادير

هاجم ثلاثة مسلحين، مساء أمس الخميس 6 شتنبر بمنطقة القليعة، دورية تابعة للدرك الملكي بالسيوف، متسببين في إصابة دركي بجروح خطيرة على مستوى اليد وأنحاء مختلفة من جسده، فيما تواصل عناصر الدرك الملكي بالقليعة، بإقليم إنزكان أيت ملول، تحقيقاتها للوصول إلى هوية أفراد العصابة.

وأفاد مصدر محلي، أن دورية من الدرك الملكي كانت في مهمة تمشيطية للمنطقة، يوم أمس الخميس، بحثا عن أشخاص مبحوث عنهم وطنيا في قضايا مختلفة، قبل أن يلفت انتباهها 3 أشخاص على متن دراجة نارية يشتبه في ممارستهم لأعمال إجرامية، وحين اقترابها من المشتبه فيهم هاجم العناصر الثلاثة أفراد الدرك بسيوف حادة، مما تسبب في جروح غائرة لأحد الدركيين.

وأضاف نفس المصدر، أن الجناة لاذوا بالفرار فور ارتكابهم لجريمتهم، تاركين وراءهم عنصرا من الدرك مضرجا في دمائه وزملاؤه يحاولون إنقاذه، حيث تم نقله إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته، أن مصالح الدرك فتحت تحقيقا في الواقعة، لتحديد هوية المتورطين، تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن لمحاكمتهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.