حملة تمشيطية روتينية لأمن إنزكان تحل لغز جريمة قتل دام لأكثر من 8 سنوات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 7:57 مساءً
حملة تمشيطية روتينية لأمن إنزكان تحل لغز جريمة قتل دام لأكثر من 8 سنوات
جريدة الطريق – أكادير

أسفرت حملة تمشيطية روتينية لجمع المشردين، قامت بها دوريات الأمن بإنزكان يوم أمس الخميس 6 شتنبر، (أسفرت) عن مفاجأة غير متوقعة، تمثلت في حل لغز جريمة قتل دام لأكثر من 8 سنوات، وذلك بعد توقيف متشرد قام بارتكاب جريمة قتل، راحت ضحيتها والدة زوجته، منذ سنة 2010.

وأفادت مصادر محلية، أن عملية أمنية، استهدفت، يوم أمس، الأشخاص المتشردين على مستوى نفوذ مدينة الدشيرة، مكنت من إيقاف أربعة أشخاص، ليتبين بعد التأكد من هوياتهم أن أحدهم مبحوث عنه من طرف الدرك الملكي لأكادير، من أجل الضرب والجرح المفضي إلى الموت، حيث تبين انه متورط في جريمة قتل راحت ضحيتها والدة زوجته، اقترفها بجماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة أيت باها سنة 2010.

وأضافت نفس المصادر، أن مصالح الامن قامت بالتنسيق مع المركز القضائي للدرك الملكي بانزكان، حيث تمت إحالة المتهم، البالغ من العمر 42 سنة، على الجهة الطالبة، للقيام بالمتعين في حقه وتقديمه على أنظار العدالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.