تيزنيت: استخدام الرصاص لإيقاف مبحوث عنه واجه عناصر الشرطة بالسلاح الأبيض

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 4:29 مساءً
تيزنيت: استخدام الرصاص لإيقاف مبحوث عنه واجه عناصر الشرطة بالسلاح الأبيض
جريدة الطريق – أكادير

اضطر مفتش شرطة ممتاز بمدينة تيزنيت، مساء أمس الأحد 9 شتنبر، إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق الرصاص لإيقاف مروج مخدرات مبحوث عنه، واجه عناصر الشرطة بواسطة سلاح أبيض أثناء محاولة اعتقاله.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مروج المخدرات، البالغ من العمر 33 سنة، والذي كان موضوع مذكرتين للبحث من أجل ترويج المخدرات، صادرتين على التوالي عن الشرطة القضائية لكل من إنزكان وسيدي إفني، أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستخدام السلاح الأبيض، وهو ما اضطر مفتش شرطة ممتاز لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء من سلاحه الوظيفي لتحييد الخطر الناجم عن المشتبه فيه.

وأضاف البلاغ أنه تم العثور بحوزة الشخص الموقوف على كمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي، كما تم حجز السكين المستعمل في محاولة الاعتداء، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.