ملكة جمال “سكرانة” تدهس طفلين بمراكش وترديهما قتيلين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 5:13 مساءً
ملكة جمال “سكرانة” تدهس طفلين بمراكش وترديهما قتيلين
جريدة الطريق – أكادير

أفادت عدة مصادر متطابقة أن ملكة جمال “العالم” نهيلة إملقي، الملقبة بـ “باربي”، هي التي كانت وراء مقتل طفلين بعدما دهستهما بسيارتها وهي في حالة سكر طافح، صباح أول أمس السبت 8 شتنبر، بمنطقة “كيليز” وسط مدينة مراكش.

وتفيد المعطيات المتوفرة، أن الشابة الملقبة بـ”باربي”، وهي المتوجة بلقب ملكة جمال “العالم” بلبنان سنة 2018، كانت هي وصديقتها في حالة سكر طافح على متن سيارة “رانج”، حين تعرضت لحادثة سير، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، بعدما لم تتحكم في مقود سيارتها رباعية الدفع، لتصطدم بقوة بشجرة بأحد شوارع “كيليز”، كان ينام تحتها طفلان يعيشان حالة تشرد، حيث أدت قوة اصطدام السيارة بالشجرة إلى سقوطها، وهو ما تسبب في وفاتهما على الفور.

وأضافت نفس المصادر، أن الضابطة القضائية لأمن مراكش، أحالت، يوم أمس الأحد، ملكة الجمال “باربي” على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، بتهمة القتل والسرعة المفرطة والسكر، بعدما دهست طفلين متشردين وتسببت في مقتلهما.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن ملكة جمال، التي تبلغ من العمر 20 سنة، وصديقتها البالغة من العمر 24 سنة، كانتا في حالة سكر طافح، وأن السيارة التي كانت تقودها غيرت اتجاهها، بسبب السرعة المفرطة، إلى الرصيف المقابل بالشارع مما أدى إلى الاصطدام بالطفلين والتسبب في مقتلهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.