المحكمة الابتدائية بإنزكان تدين فنانة أمازيغية بتهمة الدعارة والسطو على ممتلكات الغير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 7:59 مساءً
المحكمة الابتدائية بإنزكان تدين فنانة أمازيغية بتهمة الدعارة والسطو على ممتلكات الغير
جريدة الطريق – إنزكان

أدانت المحكمة الابتدائية بانزكان مؤخرا فنانة أمازيغية مشهورة، رفقة شخصين آخرين داخل شقة توجد وسط مدينة الدشيرة الجهادية التابعة لإقليم عمالة إنزكان أيت ملول، وذلك بتهمة ممارسة الدعارة، ب 6 أشهر حبسا نافدة وغرامة تافدة قدرها 1000 درهم، وعلى صديقاتها “ع” ب 4 أشهر حبسا نافدة وغرامة 1000درهم وعلى “م”و” ف” ب 2 شهرين حبسا موقوف التنفيذ لكل واحدة مع غرامة قدرها 1000درهم وعلى خليلها “م”من أجل التحريض على الدعارة ب 3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة نافدة 1000درهم وعلى المتهم “خ”ب 5 أشهر حبسا نافدة وغرامة 1000درهم.

وتعود أسباب هذه الواقعة حين أقدمت المصالح الأمنية عن توقيف شبكة للدعارة ضمنها الممثلة المذكورة، بعدما تقدم أحد المواطنين بشكاية لدى مصالح أمن اقليم مدينة إنزكان، تفيد تعرض سيارته الخاصة للسرقة، لتباشر المصالح المذكور تحرياتها وأبحاثها الميدانية، ليتم في الأخير العثور على السيارة بحوزة الفنانة ورفقائها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.