نادي رجاء أكادير لكرة اليد المتوج بلقبي البطولة وكأس العرش يعاني من عجز مالي كبير في ميزانيته

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 6:15 مساءً
نادي رجاء أكادير لكرة اليد المتوج بلقبي البطولة وكأس العرش يعاني من عجز مالي كبير في ميزانيته
جريدة الطريق – أكادير

سجل نادي رجاء أكادير لكرة اليد، المتوج هذا الموسم بلقبي البطولة الوطنية وكأس العرش، (سجل) عجزا في ميزانيته بلغت أكثر من 80 مليون سنتيم.

فقد أوضح التقرير المالي للنادي، الذي تمت تلاوته خلال الجمع العام السنوي العادي، المنعقد يوم أمس الاثنين 10 شتنبر بأكادير، (أوضح) عجزا ماليا كبيرا في ميزانية النادي، حيث بلغت المصاريف العامة للفريق خلال الموسم المنصرم 226 مليون سنتيم، فيما بلغت المداخيل 143 مليون سنتيم، ليصل العجز المالي إلى 82 مليون سنتيم في ميزانية الفريق المتوج بلقبين ثمينين في موسم واحد.

كما بين التقرير المالي أن هذا العجز المالي يمكن أن يتقلص، ليصل الى حوالي 12 مليون سنتيم، إذا تمكن النادي من الحصول الى منحة مجلس الجهة (50 مليون سنتيم) ومنحة الجامعة عن الفوز بالبطولة والكأس (38 مليون سنتيم)، إضافة إلى مليوني سنتيم كمنحة عن ترتيب فريق الفتيان.

هذا، ويشار إلى أن أشغال العام العادي لنادي رجاء أكادير لكرة اليد، قد عرفت حضور 10 منخرطين من أصل 14 منخرطا بالنادي، حيث تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، وتقديم المكتب المسير السابق لاستقالته، ليجدد الجمع الثقة في الرئيس المنتهية ولايته، أحمد الشاجي، لولاية جديدة والذي كان هو المرشح الوحيد لهذه المهمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.