عامل إنزكان الجديد: “لا يمكن لإنزكان أن تكون مدينة للتهافت العقاري.. ولا مكان للوعود الزائفة في الإقليم”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 2:37 مساءً
عامل إنزكان الجديد: “لا يمكن لإنزكان أن تكون مدينة للتهافت العقاري.. ولا مكان للوعود الزائفة في الإقليم”
جريدة الطريق – إنزكان

في أول لقاء تواصلي له مع أعضاء المجلس الجماعي لإنزكان، منذ تعيينه عاملا على عمالة إنزكان أيت ملول، عبر إسماعيل أبو الحقوق، عامل الإقليم الجديد، عن استعداده لحل المشاكل التي تواجه الجماعة في تنفيذ مشاريعها المتعثرة، مشيرا إلى أن مدينة إنزكان لا يمكن أن تكون مدينة للتهافت العقاري، وأن الوعود الكاذبة لا مكان لها بالإقليم.

ففي إطار سياسة التواصل المباشر مع المسؤولين على تسيير الشأن العام المحلي، انعقد زوال اليوم الأربعاء 12 شتنبر، لقاء تواصلي مع أعضاء المجلس البلدي لإنزكان، بمقر الجماعة، استهله عامل الإقليم، الذي كان مرفوقا برؤساء مصالح العمالة ورئيس دائرة إنزكان ورئيس قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، (استهله) بكلمة عبر فيها سروره بتنصيبه عاملا على عمالة إنزكان أيت ملول، حيث قال إنه عازم للاشتغال بشكل جماعي مع المصالح الخارجية والأطر الإدارية والمجتمع المدني.

وأكد إسماعيل أبو الحقوق أن مؤسسة العمالة مفتوحة في وجه الجميع، وأن الوعود الزائفة لا مكان لها بالإقليم، حيث أشار إلى أن الوضوح هو مبدأه القوي، مؤكدا، في كلمته المقتضبة، عن إرادته في العمل الجاد والمشترك والمثمر مع الجميع من أجل تنفيذ جميع البرامج التي ترفع من مستوى المدينة، وتدارس الإشكاليات والعمل على حلها، معتبرا أن فترته على رأس عمالة إنزكان أيت ملول هي امتداد للفترة السابقة، مؤكدا لأعضاء المجلس أن مكتبه مفتوح في وجه الجميع.

كما عبر العامل إسماعيل أبو الحقوق، خلال هذه اللقاء، عن ارتياحه لجهود المجلس الجماعي لإنزكان في تنمية المنطقة، ووعد أحمد أدراق، رئيس المجلس، على العمل المشترك خلال الأيام المقبلة، لحل المشاكل التي تواجه الجماعة في تنفيذ مشاريعها المتعثرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.