الضربات الترجيحية تُقصي فريق “أولمبيك الدشيرة” من منافسات كأس العرش (+ فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 3:51 مساءً
الضربات الترجيحية تُقصي فريق “أولمبيك الدشيرة” من منافسات كأس العرش (+ فيديو)
جريدة الطريق – أكادير

ضيع فريق أولمبيك الدشيرة فرصة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرش، عندما تعرض  للهزيمة، مساء أمس الأربعاء 12 شتنبر، أمام فريق الوداد لدور الفاسي، في مباراة حسمت بضربات الترجيح، بعد انتهاء وقتها الأصلي بهدف في كل مرمى على أرضية ملعب فاس.

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة، عن طريق اللاعب محمد شوغاغ في الدقيقة 39، ليتمكن الزوار من معادلة النتيجة في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب أديب.

وفي الأشواط الإضافية استمر الحذر من الجانبين، بعد أن حافظ كل طرف على وجهه أسلوبه الدفاعي، مخافة استقبال هدف قاتل، الأمر الذي أثر سلبا على مستوى اللقاء ككل، ليتأجل الحسم إلى ضربات الجزاء، التي كانت لصالح الفريق الفاسي بنتيجة “4 ـ 5”.

ويذكر أن الوداد الفاسي يواجه في دور الربع، سطاد المغرب، الذي كان قد ضمن بدوره التأهل يوم أمس الثلاثاء، بانتصاره بهدف دون رد أمام ضيفه الإتحاد الزموري للخميسات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.