أكادير: عملية أمنية بحي الكويرة تُطيح بتاجر مخدرات مبحوث عنه

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 6:36 مساءً
أكادير: عملية أمنية بحي الكويرة تُطيح بتاجر مخدرات مبحوث عنه
جريدة الطريق – أكادير

أفاد مصدر أمني أن مصالح الشرطة القضائية بأكادير، قد ألقت القبض، صبيحة اليوم الجمعة 14 شتنبر، على شخص مبحوث عنه في قضايا متعلقة بالاتجار في المخدرات، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأضاف نفس المصدر، أن المتهم، البالغ من العمر 52 سنة، والذي كان ينشط في ترويج المخدرات بمنطقة “أزراراك”، والمبحوث عنه بموجب عشرات برقيات البحث، قد جرى القبض عليه في عملية أمنية بحي الكويرة بمدينة أكادير، حيث مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز مبالغ مالية مهمة يشتبه في كونها متحصلة من النشاط غير المشروع للمعني بالأمر.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل تحديد جميع الامتدادات المحتملة للمعني بالأمر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.