القبض على متسوّلة ثرية بأكادير.. تركن سيارتها الفخمة بعيدا عن الأنظار وتدّعي أنها معوزة أمام المساجد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 4:05 مساءً
القبض على متسوّلة ثرية بأكادير.. تركن سيارتها الفخمة بعيدا عن الأنظار وتدّعي أنها معوزة أمام المساجد
جريدة الطريق – أكادير

قامت عناصر الدائرة الخامسة للشرطة بأكادير، يوم أمس 14 شتنبر، باعتقال امرأة في عقدها الرابع، تمتهن التسول أمام المساجد، بعدما تأكد لهم أن المعنية بالأمر تملك سيارة من النوع الرفيع، كانت تعمد إلى ركنها بعيدا عن الأنظار، قبل أن تخلع ملابسها الفاخرة وترتدي جلبابا رثا لاستدرار عطف المصلين.

وأفاد مصدر أمني بأن عناصر الدائرة الخامسة للشرطة بأكادير، وبعد قيامهم بمراقبة المعنية بالأمر لمدة طويلة، تبين أنها تتنقل في سيارة وصفت بـ”النوع الرفيع”، وتقوم باستبدال ملابسها الجيدة بملابس رثة، قبل أن تعمد إلى استدرار عطف المصلين بجنبات المساجد بمدينة أكادير.

وأضاف نفس المصدر، أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة، قادت إلى التأكد من امتلاك المعنية منزلا خاصا بها، إلى جانب السيارة التي تستعملها في التنقل إلى جنبات المساجد كل يوم.

هذا، وقد جرى إيقاف المتسولة الأربعينية أمام ذهول المواطنين، الذين تعودوا على رؤيتها يوميا بملابس رثة وقديمة أمام بعض المساجد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.