فرار 19 مغربيا من سجون البوليساريو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 12:31 مساءً
فرار 19 مغربيا من سجون البوليساريو
جريدة الطريق – أكادير

تمكن 19 سجينا مغربيا من الفرار من سجون الجبهة الوهمية، المعروفة اختصارا بالبوليساريو، بعدما كانوا معتقلين بأحد القطاعات العسكرية.

ووفق مصادر إعلامية متطابقة، فقد ذكرت بعض وسائل الإعلام، المحسوبة على الجبهة المذكورة، أن 19 سجينا مغربيا تمكنوا من الهروب من القطاع العملياتي للناحية العسكرية الثانية لمنطقة “تفاريتي”.

ولم تطرق الوسائل الإعلامية إلى أي تفاصيل أو جزئيات متعلقة بفرا المغاربة الـ 19، الذين سبق للجبهة أن أدانتهم بتهم تتعلق بالتهريب.

وسبق لمحاكم تابعة للجبهة المذكورة، أن حكمت على اثنين من الهاربين المغاربة من سجونها بـ 16 سنة سجنا نافذة، وحكمت على الباقين بـ 15 سنة سجنا نافذا.

للإشارة، فقد سبق للجبهة أن اعتقلت 19 شابا مغربيا ينحدرون من جهة كلميم/واد نون، يوم 16 يوليوز من سنة 2016 بمنطقة “اغشان لبيظ”، ووجهت لهم تهما تتعلق بتجارة المخدرات والتهريب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.