أمن تيزنيت يحبط عملية اختطاف طفل بواسطة سيارة بودادية الموظفين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 6:20 مساءً
أمن تيزنيت يحبط عملية اختطاف طفل بواسطة سيارة بودادية الموظفين
جريدة الطريق – أكادير

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن العناصر الأمنية لمدينة تيزنيت، قد قامت، صباح اليوم السبت 15 شتنبر، باعتقال شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك بسبب تورطه في قضية تتعلق بمحاولة اختطاف قاصر، تحت التهديد بالعنف.

وأوضح البلاغ أنه جرى توقيف الجاني متلبسا بمحاولة اختطاف طفل قاصر، يبلغ من العمر 11 سنة، بعدما حاول استدراجه وإركابه، تحت التهديد، على متن سيارة خاصة كان يتولى سياقتها قرب السوق البلدي بودادية الموظفين، وذلك قبل أن تتم محاصرته من طرف مجموعة من الموطنين، والحيلولة دون استكماله لفعله الإجرامي.

وأضاف البلاغ أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه، البالغ من العمر 35 سنة، تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع خلفيات وملابسات ودوافع هذه القضية، بينما تم إيداع السيارة المستعملة في محاولة ارتكاب الجريمة بالمحجز البلدي، رهن إشارة البحث.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.