أكادير: سائحة مكسيكية تضع حدا لحياتها داخل شقة بحي السلام بعد تناولها لجرعة زائدة من الأدوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 4:20 مساءً
أكادير: سائحة مكسيكية تضع حدا لحياتها داخل شقة بحي السلام بعد تناولها لجرعة زائدة من الأدوية
جريدة الطريق – أكادير

أفادت عدة مصادر متطابقة، أن العناصر الأمنية لأكادير قد عثرت، مساء أمس السبت 15 شتنبر، على جثة سائحة أجنبية، تحمل الجنسية المكسيكية- الأمريكية، منتحرة وسط منزل بزنقة الاخصاص بحي السلام بأكادير، بعد تناولها لجرعة زائدة من الأدوية.

وفي تفاصيل الحادثة، فإن السائحة المكسيكية، المسماة “فانيسا كاباليرو أليجر” والبالغة من العمر 44 سنة، كانت قد اكترت المنزل قبل أيام، بعدما دخلت المغرب عبر ميناء طنجة المتوسط بتاريخ 9 شتنبر، لتقوم مساء أمس بإرسال رسالة هاتفية بر “الواتساب” إلى أحد أصدقائها بأكادير، تخبره فيها أنه ستقدم على الانتحار.

الرسالة الهاتفية دفعت صديقها إلى التعجيل بإخبار عناصر الشرطة، التي حلت بعين المكان وقامت، بأمر من النيابة العامة، باقتحام المنزل، لكنها وجدت السائحة المكسيكية قد فارقت الحياة، بسبب تناولها لجرعة زائدة من الأدوية.

هذا، وقد تم فتح تحقيق في الحادثة من طرف المصالح الأمنية، كما إيداع جثة الهالكة بمستشفى الحسن الثاني، قصد إجراء التشريح الطبي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.