الإطاحة بزعيم عصابة من القاصرين واجه عناصر الشرطة بعنف قرب إقامة المختار السوسي بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 5:05 مساءً
الإطاحة بزعيم عصابة من القاصرين واجه عناصر الشرطة بعنف قرب إقامة المختار السوسي بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية المداومة، ليلة أمس السبت 15 شتنبر، من اعتقال زعيم عصابة من القاصرين المنحرفين، الذين روّعوا ساكنة إقامة المختار السوسي على مستوى شارع عبد الرحيم بوعبيد بمدينة أكادير.

وأفادت مصادر محلية، أن دورية الأمن قد تعرضت للرشق بالحجارة أثناء محاولة القبض على زعيم العصابة، الذي أبدى مقاومة عنيفة، حيث تمكن رجال الأمن من إيقاف المعني بالأمر بعد مطاردته، مما خلف ارتياحا كبيرا في أوساط الساكنة، الذين ضاقوا ذرعا بسلوكات الموقوف المعروف بسوابقه، والذي لم يتورع في تهديد عناصر الأمن الذين قاموا بالقبض عليه.

وكانت وسائل الإعلام قد تطرقت، في وقت سابق، إلى معاناة ساكنة إقامة “المختار السوسي” بسبب الشغب الذي يحدثه مجموعة من القاصرين، المنحدرين من الأحياء المجاورة، الذين يتكتلون في مجموعات تزيد عن عشرين فردا، ويقومون بأعمال شغب وبإثارة البلبلة واعتراض سبيل المارة، وقطع الطريق ورشق العابرين بالحجارة، كما يقومون بتخريب الممتلكات العامة بالحديقة التي يتجمعون فيها، ورشق دوريات الأمن بالحجارة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.