عااااجل جرحى وقتلى في اصطدام سيارات بالقليعة ايت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 9:57 مساءً
عااااجل جرحى وقتلى في اصطدام سيارات بالقليعة ايت ملول
جريدة الطريق-اكادير

لقي أربعة أشخاص، ضمنهم امرأتان، مصرعهم، مساء اليوم، بالطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه سيدي بيبي شتوكة ايت بها و تزنيت على مستوى الجماعة الترابية القليعة التابعة لعمالة إنزكان آيت ملول.

    كما خلّفت الحادثة المميتة إصابة شخصين بجروح بليغة، فيما آخران وُصفت إصابتهما بالخفيفة. كما نجت طفلة يبلغ عمرها حوالي سنتين من الحادثة.

   وحسب إلى شهود عيان، فقد نجمت الحادثة عن اصطدام سيارة خفيفة، كانت قادمة من اتجاه تزنيت وعلى متنها ستة أشخاص من أسرة واحدة، بسيّارتين احداهما سيارة اجرة صغيرة الصنف الثاني رقم 1 تابعة لمدينة بيوكرى تابعة لعمالة شتوكة ايت بها كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس، بعد أن فقد سائق السيارة السيطرة على القيادة.

    وللاشارة استنفرت الحادثة مختلف المصالح الأمنية، التي حضرت إلى عين المكان، حيث أشرفت على نقل المصابين إلى المستشفى الاقليمي بانزكان والهالكين إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني باكادير فيما جرى فتح تحقيق في أسباب وظروف وقوع الحادثة، تحت إشراف النيابة العامة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.