توقيف ثلاث اشخاص باكادير بينهم قاصر للاشتباه في تورطهم في قضايا السرقات بالخطف

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 7:17 مساءً
توقيف ثلاث اشخاص باكادير بينهم قاصر للاشتباه في تورطهم في قضايا السرقات بالخطف
جريدة الطريق-اكادير

تمكنت الفرقة المتنقلة للدراجين التابعة لولاية أمن أكادير، أمس الاثنين 17 شتنبر، من توقيف 03 أشخاص، من ضمنهم قاصر، تتراوح أعمارهم ما بين 16 و18 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضايا السرقات بالخطف.

     وجرى إيقاف المشتبه فيهم على مستوى حي بنسركاو، على خلفية الأبحاث المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن عقب توصلها بشكايات مجموعة من المواطنين تعرضوا للسرقة بالخطف استهدفت هواتفهم النقالة، وذلك على مستوى الأضواء الثلاثية للمرور بالشارع الرئيسي للحي المذكور، حيث مكنت عملية التفتيش التي أخضع لها الموقوفين من حجز هاتف نقال متحصل من سرقة حديثة قاموا باقترافها.

     وكشفت الأبحاث والتحريات المنجزة أن المشتبه فيهم كانوا ينشطون على مستوى إحدى ملتقيات الطرق منظَّمة السير بواسطة الأضواء الثلاثية، حيث يستغلون وقوف السيارات بالضوء الأحمر لخطف أغراض الراكبين، وخاصة الهواتف النقالة، قبل أن يفروا نحو أحد الخلاءات المتاخمة للموقع المذكور.

    وقد تمت إحالة المشتبه فيها على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التي عملت على إخضاع المشتبه فيهما البالغين لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة، وذلك لتعميق البحث معهم حول الأفعال المنسوبة إليهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.