الدرك الملكي بسرية تزنيت ينجح في حجز أطنان من البنزين المهرب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 1:55 مساءً
الدرك الملكي بسرية تزنيت ينجح في حجز أطنان من البنزين المهرب
جريدة الطريق-تزنيت

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة تيزنيت، في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي  من حجز سيارة من نوع ” تيوطا” محملة بأطنان من الوقود المهرب من الإقاليم الجنوبية .

     تم إنجاز هذه العملية، التي تعد ضربة موجعة للمهربين، حين كانت عناصر الدرك الملكي تقوم بدورياتها في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بتيزنيت من أجل محاربة مختلف مظاهر التهريب، بما في ذلك تهريب الوقود، ومراقبة السيارات والشاحنات وإيقاف «المقاتلات» (السيارات) المحملة بالوقود المهرب من الجنوب، والسلع والبضائع المهربة أو المشبوهة.

     واستناد إلى مصادر جريدة الطريق، نجحت مصالح الدرك الملكي خلال عملية مراقبة، في إيقاف السيارة السالفة الذكر على مستوى جماعة بونعمان، كانت في طريقها إلى مدينة تيزنيت . هذا وتم حجز السيارة و حمولتها من الوقود المهرب وتم وضع سائقها رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار العدالة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.