تكريم المدير السابق لمستشفى الحسن الثاني من طرف الأطر الطبية لمدينة أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 3:13 مساءً
تكريم المدير السابق لمستشفى الحسن الثاني من طرف الأطر الطبية لمدينة أكادير
جريدة الطريق – أكادير

احتضن فضاء القرية الكهربائية بأكادير، يوم أمس الخميس 20 شتنبر، حفلا تكريميا للدكتور “علي بتعال”، المدير السابق لمستشفى الحسن الثاني، من طرف عدد من الأطر الطبية العاملة بالمستشفى، اعترافا بما قدمه من خدمات للقطاع الصحي بالجهة.

وقد حضر فعاليات هذا الحفل التكريمي عدد من الأطر الطبية، من أطباء وطبيبات وممرضين ومسعفين، إضافة إلى مجموعة من أصدقاء الدكتور ونخبة من فعاليات المجتمع المدني بالجهة.

وقد تميز هذا الحفل التكريمي بإلإلقاء مجموعة من الكلمات المنوهة بالدكتور المكرم، حيث نوه رئيس الجمعية المغربية لحماية المستهلك، السيد الكيماوي، في كلمة قصيرة له بالجهود التي بذلها الدكتور بتعال من أجل النهوض بالمستشفى، وجعله يستقطب المرضى من كل مناطق الجهة، مؤكدا على أن جمعيته كانت دائما بجنب الدكتور للعمل على تطوير الأداء بمستشفى الحسن الثاني.

كما تناول الكلمة بعد ذلك المدير الجديد للمستشفى، الذي نوه بالدكتور بتعال، مبرزا أنه  سيسير في الطريق التي سلكها خلفه والذين تناوبوا على مستشفى الحسن الثاني، وكل منهم زرع بذرة وخلفه يعتني بها، مذكرا بأن الإصلاحات التي قام بها الدكتور بتعال في المستشفى تعتبر مهمة جدا وتستدعي المتابعة وتكريسها على أرض الواقع.

ليتناول الكلمة  بعده الدكتور علي بتعال، الذي عبر عن شكره الكبير وامتنانه العميق لكل الذين عملوا معه ويسروا وسهلوا له العمل في ظروف مواتية، في ظل الإكراهات الكبيرة التي يعرفها قطاع الصحة بالجهة.

كما توسم من كافة الأطر الطبية بالمستشفى مواصلة العمل الذي بدأه معهم، للدفع بالمؤسسة الطبية إلى الأمام وتخطي الصعوبات والعراقيل.

وفي الأخير ألقى المدير الجهوي للصحة كلمة مقتضبة، أبرز من خلالها الخصال الحميدة للدكتور علي بتعال، وذكر بأهم اللحظات التي قضاها معه في العمل، من أجل النهوض بالصحة في الجهة.

وفي نهاية هذا الحفل التكريمي، تم تقديم مجموعة من الهدايا التذكارية والرمزية للدكتور علي بتعال، وسط استحسان كبير لهذه البادرة التكريمية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.