استئنافية أكادير تصدر حكما “قاسيا” في حق مسرب فيديوهات جنسية لتلميذة تيزنيت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 5:56 مساءً
استئنافية أكادير تصدر حكما “قاسيا” في حق مسرب فيديوهات جنسية لتلميذة تيزنيت
جريدة الطريق-اكادير

أدانت محكمة الاستئناف بأكادير،  يوم أمس الخميس 20 شتنبر 2018 ، شابا في عقده الثاني ب 5 سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته من طرف النيابة العامة من أجل افتضاض بكارة والاستغلال الجنسي والتشهير بتلميذة قاصر على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.

     وذكرت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر،  استدرج التلميذة لأول مرة منذ أن كانت تدرس بالمستوى الأولى إعدادي، وظل يمارس عليها الجنس بعد أن وعدها بالزواج،  وبعد أن تأكدت، من أنه يتلاعب بمشاعرها، وتفاقمت المشاكل بينهما، أرادت إنهاء العلاقة التي كانت تجمعهما، وهو الأمر الذي لم يتقبله الشاب وأصبح يهددها ويعترض سبيلها متوعدا إياها بأوخم العواقب.

    وأمام تهديداته المتكررة، استجابت التلميذة مرة أخرى لأوامره، مطالبا منها تصوير جسدها عاريا والقيام بحركات جنسية مختلفة مع ارسالها بعد ذلك إليه.

    و مباشرة بعد رفضها مجددا تلبية نزواته الجنسية، قرر مشاركة الفيديوهات الجنسية والبالغ عددها 6 ، مع أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا عبر تطبيق الوتساب، لتنتشر الفضيحة على نطاق واسع. وتدخل على خط القضية الضابطة القضائية التي فتحت تحقيقا انتهى بالتعرف على هوية الفتاة واعتقال المتهم في 6 يونيو الماضي ومن تم أحالته على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير.

     وللاشارة قرر متابعته في حالة اعتقال من أجل افتضاض بكارة والاستغلال الجنسي والتشهير بتلميذة قاصر، قبل عرضه على المحكمة التي أدانته ب 5 سنوات سجنا نافذا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.