اكادير: حفل تخرج الفوج الأول 2018/2016 لماستر” المنظومة الجنائية والحكامة الأمنية ” بكلية الحقوق والاقتصاد بجامعة ابن زهر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 6:16 مساءً
اكادير: حفل تخرج الفوج الأول 2018/2016 لماستر” المنظومة الجنائية والحكامة الأمنية ” بكلية الحقوق والاقتصاد بجامعة ابن زهر
جريدة الطريق-اكادير

بمناسبة حفل تخرج الفوج الأول 2018/2016 لماستر” المنظومة الجنائية والحكامة الأمنية ” بكلية الحقوق والاقتصاد بجامعة ابن زهر اكادير البالغ عددهم حوالي 50 طالبا وطالبة المنظم يومه السبت 22 شتنبر 2018 برحاب الكلية بحضور مديرة الموارد البشرية بوزارة التعليم العالي وعميد الكلية ونوابه ومجموعة من الأساتذة رئيس المحكمة الابتدائية بانزكان ورجال القضاء والإعلام.

     و كان الحفل صورة معبرة عن الإنجازات التي حققتها الكلية من حيث عدد التكوينات التي شملت جميع الحقول المعرفية وذالك بفضل العمل الجبار الذي قامت به الأطر التربوية والإدارية عن الدعم الذي تقوم به رئاسة الجامعة من اجل الرقي بمستوى التكوين تماشيا مع ما يتطلبه محيطها الإداري والسوسيو- اقتصادي والمهني.

    و قد تضم بين مجنباتها رجال تعاهدوا على العمل بجد وإخلاص وتضحية لتحقيق الأهداف المرسومة لهذه الجامعة وطلابها وطالباتها ودعمهم الدائم لتطوير الجامعات بالجنوب وتقدمها ورقيها وفتح آفاق أرحب لخريجي الجامعات ليسهموا في بناء هذا لبلد الآمين. كما تحدث المشرفون على هذه الشعبة عن ما تم انجازه في جامعة ابن زهر من أعمال وما تحقق من انجازات، ووجهوا عددا من الرسائل والنصائح للطلاب والطالبات.

        ان هذا الحفل بقدر ما يمثله للطلاب من ختام مرحلة دراسية وحصاد جهد سنوات والتوجه لميدان العمل ليساهموا في تنمية بلادهم وخدمة مجتمعهم. بقدر ما يمثل هذا الاحتفال للجامعة استمرار الانطلاقة الذي دخلت من خلاله الجامعة لمرحلة الإنتاج و صناعة الرجال الذين يتسلحون بالعلم والمعرفة في مختلف التخصصات من جامعة حديثة التأسيس عالية الطموحات. 

     و شرعت شخصيات في التعليم العالي ووزارة العدل والإعلام بعد ذلك، بشكل متتابع في توزيع الجوائز و الدبلومات على الطلبة خريجي الفوج الأول 2018/2016، المتفوقين منهم مع الحفاظ على الهوية الوطنية، والشخصية، والحذر كل الحذر من الأفكار المنحرفة والتوجهات الضارة التي قد تؤثر على أبناء مجتمعنا وأمن وطننا، فإن الحفاظ على مكتسباتنا مسؤوليةٌ مشتركة وواجب على كل واحد منا، وبالأخصِ طلبةُ العلم وأصحاب التوجيه والتربية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.