المحكمة الابتدائية بإنزكان تدين المسؤول الأمني البارز برتبة “كولونيل” بهذا الحكم…

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 12:56 صباحًا
المحكمة الابتدائية بإنزكان تدين المسؤول الأمني البارز برتبة “كولونيل” بهذا الحكم…
جريدة الطريق-انزكان

قضت المحكمة الابتدائية بإنزكان، قبيل قليل من زوال يوم امس الخميس 27 شتنبر 2018، في قضية رئيس الهيئة الحضرية لبيوكرى، المتهم بالارتشاء، بعشر أشهر سجنا نافذا، و غرامة مالية قدرهما 500 درهما، مع تحميله الصائر، على خلفية متابعته بتهمة تلقي رشوة من سائق للنقل المزدوج بمدينة بيوكرى بإقليم اشتوكة ايت باها.

      وكان وكيل الملك لدى المحكمة ذاتها، قد أمر في وقت سابق، بإيداع المسؤول الأمني (رتبة الكولونيل)، السجن المحلي لآيت ملول ومتابعته في حالة اعتقال، بعدما ضبط متلبسا بتسلم رشوة قدرها 500 درهما، من سائق سيارة للنقل المزدوج بمنطقة بيوكرى، على إثر شكاية تقدم بها هذا الأخير عبر الرقم الأخضر الموضوع لتلقي التبليغات عن الرشوة.

     يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني سبق و أن أصدرت قرارا، يقضي بتوقيف المسؤول الأمني المذكور عن العمل، بعد أن تم اعتقاله في كمين نصب له من طرف عناصر الدرك الملكي لبيوكرى بتنسيق مع الضحية وتحت اشراف النيابة العامة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.