أكادير: لصوص الحافلات و طاكسيات بحي الباطوار، يقعون أخيرا في قبضة فرقة متنقلة للدراجين.

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 11:55 مساءً
أكادير: لصوص الحافلات و طاكسيات بحي الباطوار، يقعون أخيرا في قبضة فرقة متنقلة للدراجين.
جريدة الطريق-اكادير

تمكنت الفرقة المتنقلة للدراجين بأكادير، صبيحة اليوم الاثنين 01 أكتوبر، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و23 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بالسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

    وجرى إيقاف المشتبه فيهما على مستوى حي بنسركاو بفضل التحريات والأبحاث الميدانية التي تباشرها مصالح الشرطة في إطار مجموعة من الشكايات المتعلقة بالسرقات؛ ليتم ضبطهما متلبسين بالسرقة على متن حافلة للنقل الحضري تربط أكادير بمدينة إنزكان، حيث مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز 04 هواتف نقالة متحصلة من السرقة وسلاحين أبيضين من الحجم الكبير.

    كما بينت التحريات المنجزة أن المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية المتعددة، كانا ينشطان في السرقة على محور محطة التاكسيات “الباطور” وإنزكان، قبل أن يتم توقيفهما، صبيحة اليوم، بتنسيق مع رئيس القيادة العليا للهيئة الحضرية بأكادير.

    وقد تمت إحالة المشتبه فيهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تعميق البحث معهما حول الأفعال المنسوبة إليهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.