معطيات جديدة في وفاة “ضرير” سقط من فوق سطح وزارة الحقاوي، والأخيرة تخرج عن صمتها وتدلي بروايتها في القضية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 4:54 مساءً
معطيات جديدة في وفاة “ضرير” سقط من فوق سطح وزارة الحقاوي، والأخيرة تخرج عن صمتها وتدلي بروايتها في القضية
جريدة الطريق-الرباط

كشفت مصادر إعلامية، عن معطيات جديدة في حادثة وفاة معطل مكفوف،سقط من سطح وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن، مساء يوم أمس الأحد دقائق بعد وصوله إلى المستشفى”.

    وحسب ذات المصدر، فإن الهالك اسمه صابر لحلو، و يبلغ من العمر 24 يتحدر من مدينة مراكش. و حاصل على شهادة الإجازة في الأدب العربي من كلية الآداب والعلوم الانسانية، التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن صابر، عضو التنسيقية الوطنية للمكفوفين المعطلين حاملي الشواهد،  كان مصابا بداء السكري. ويوم الحادث المأساوي كان يتحدث في الهاتف قبل أن يفقد توازنه ليسقط من أعلى سطح وزارة الأسرة والتضامن ليرتطم بشكل قوي مع الأرض.

    الحقاوي، وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن، التي ابتلعت لسانها طيلة فترة اعتصام ثلاثين شخصا من المكفوفين فوق وزارتها، خرجت عن صمتها ببلاغ، تتأسف فيه لما وقع لصابر لحلو.

    وقال البلاغ:”على إثر حادث سقوط أحد أفراد مجموعة المكفوفين، المعتصمين بسطح بناية وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، مساء يوم الأحد، تعبر  وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن عن أسفها على هذا الحادث الأليم”.

   وأوضح البلاغ، أنه “تم نقل الفقيد، مباشرة بعد سقوطه من الجهة الخلفية للبناية عبر سيارة الإسعاف التي كانت مرابطة جنب الوزارة طيلة مدة الإعتصام، وقد وافته المنية في طريقه إلى مستشفى ابن سينا”.

   وختم بلاغ الحقاوي، تأكيده على أن السلطات المعنية وتحت إشراف النيابة العامة فتحت تحقيقا في الموضوع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.