الإعدام لقاتل أمه وأخيه واثنين من أبناء أخته بتطوان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 5:08 مساءً
الإعدام لقاتل أمه وأخيه واثنين من أبناء أخته بتطوان
جريدة الطريق-تطوان

أصدرت محكمة الاستئناف بمدينة تطوان حكما بالإعدام في حق شاب عرّض عددا من أفراد أسرته للاعتداء بالسلاح الأبيض بحي بوسافو بتطوان، وتسبب في وفاة أمه وأخيه واثنين من أبناء أخته.

   وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم 25 يناير 2018، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص، يبلغ من العمر 30 سنة، على تعريض أربعة أشخاص من أفراد أسرته، وهم والدته وشقيقه واثنان من أبناء شقيقته، لطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض.

    وكان الجاني قد عرض الضحايا الأربعة، في قضية هزت الرأي العام المغربي، حيث كانت تتراوح أعمار الضحايا ما بين 03 و60 سنة، للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض داخل منزل العائلة بحي بوسافو بتطوان، كما عرض أيضا شقيقته لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، نقلت على إثره للمستشفى.

    ومباشرة بعد إرتكاب الجاني لهذه الجريمة، تمكنت مصالح الأمن من توقيفه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في تنفيذ هذه الجريمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.