أمن أكادير يعتقل شبكة إجرامية خطيرة متخصصة في ترويج المؤثرات العقلية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 1:16 مساءً
أمن أكادير يعتقل شبكة إجرامية خطيرة متخصصة في ترويج المؤثرات العقلية
جريدة الطريق-اكادير

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بتكيوين مدعومة بفرقتي الأبحاث والدراجين، زوال يوم امس الجمعة 12 أكتوبر، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المؤثرات العقلية.

     وقد مكنت هذه العملية، التي تمت تحت الإشراف الفعلي لرئيس الشرطة القضائية، من توقيف 03 أشخاص، من ضمنهم قاصر، متلبسين بترويج المخدرات بحي بئر إنزران، وذلك إثر عملية مراقبة وترصد جرى تفعيلها من طرف الفعاليات الأمنية المذكورة.

    فيما أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز 40 قرصا مهلوسا من نوع “ريڤوتريل” و”اكستازي”، ومبالغ مالية متحصلة من عملية الترويج، فضلا عن هواتف نقالة ودراجة نارية يستعملها المشتبه فيهم في تنقلاتهم أثناء ترويج هذه الممنوعات.

    وتم إخضاع المشتبه فيهما البالغين لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.