البراءة لصاحب العلم الاسباني باكادير‎

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 3:37 مساءً
البراءة لصاحب العلم الاسباني باكادير‎
جريدة الطريق-اكادير

اصدرت المحكمة الابتدائية باكادير اليوم الاثنين 22 اكتوبر حكمها ببراءة  المتهم الذي عرف  في الوسط الاكاديري بصاحب العلم الاسباني من التهم المنسوب اليه رفقة ثلاثة اشخاص كانوا معه  متابعين في حالة سراح.

     و تعود وقائع تفاصيل الحادث بعد اعتقال صاحب العلم الاسباني من طرف الضابطة القضائية باكادير أربعة أشخاص من احد الدواوير باكادير على اثر الشغب الذي عرفه لقاء سابق لفريق حسنية اكادير و فريق اولمبيك خريبكة بالملعب الكبير باكادير حيث توبع من طرف النيابة العامة بالمس بالمقدسات و كان هذا الشخص يحمل علما اسبانيا.

   و خلال هذه المبارة رصدته كاميرات مراقبة الملعب قبل أن يحال على القضاء في حالة اعتقال، و أثناء جلسة المرافعة ليوم الخميس 18 من الشهر الجاري، تمت مؤازرته من طرف عدد من المحامين و الجمعية المغربية لحقوق الانسان فندوا كل ادعاءات النيابة العامة و التمسوا السراح المؤقت للمتهم قبل أن تحجز القضية للتأمل ليومه حيث نطق الحكم الجالس ببراءة المتهم و من معه من التهم المنسوب إليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.