عاااجل..الأمن يستعمل القوة ضد المحتجين على تأخر قطارات الخليع

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 3:05 مساءً
عاااجل..الأمن يستعمل القوة ضد المحتجين على تأخر قطارات الخليع
جريدة الطريق

استعملت السلطات العمومية صباح اليوم الجمعة 26 أكتبور الجاري، القوة لتفريق المواطنين المحتجين على مستوى سكة القطار بمحطة تمارة، ضد تأخر القطارات.

     ووفقا لما أكده مصدر من عين المكان، فإن مكتب الخليع استقدم القوات العمومية التي حلت بالعشرات واستعملت القوة لتحرير السكة من المتظاهرين الذين شلوا حركة السير.

    وتشهد المحطة في هذه الأثناء غليانا كبيرا بعد التدخل الأمني، إذ يصر المواطنون على مواصلة الإحتجاج، محملين المسؤولية لمكتب الخليع في رداءة الخدمات التي يقدمها.

    وأكد شهود عيان، أن قطارا كان قادما من الدار البيضاء، توقف بشكل مفاجئ قرب محطة تمارة ورغم محاولة المسافرين الإتصال بمسؤولي المكتب الوطني للسكك الحديدية إلا أن الرقم الأخضر لا يرد.

   وبعد الوصول إلى المحطة المذكورة، قال أحد المتحدثين إنهم وجدوا عددا كبيرا آخر من المواطنين يحتجون داخل السكة بعد ساعات طوال من الإنتظار، قبل أن يتم استقدام القوات العمومية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.