معطيات جديدة عن ” المتشردة ” التى لم يرحمها أحد بانزكان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 10:59 مساءً
معطيات جديدة عن ” المتشردة ” التى لم يرحمها أحد بانزكان
جريدة الطريق-انزكان

توصلت الجريدة بمعطيات جديدة بخصوص المتشردة المتخلى عنها والتي تفترش الارض وتلتحف السماء بشارع المدارس بمدىنة انزكان حالتها تدعو إلى الشفقة.. هذا، وسبق للساكنة ان وجهت نداء عبر مواقع التواصل الاجتماعى الفضاء الازرق و عامل الإقليم والمشهود له بمواقفه الإنساني قصد التدخل.

     وقد أعطى تعليماته في هذا السياق بايداعها المستشفى الإقليمي بانزكان بجناح “الأمراض العقلية ” لتلقي الإسعافات الممكنة، الا انه بمجرد إيداعها بالمستشفى ببضعة دقائق يقول أحدهم للمعنة، أمرها أحد الممرضين بالانصراف ومغادرة المستشفى دون إخضاعها لفحص الطبي، لتذهب المجهودات التي تبدلها السلطات المحلية أدراج الرياح لتعود هذه المشردة ادراجها حيث لم يرحمها أحد.

    هاهى الآن تعود لنوم على الرصيف مرة أخرى في هذا الجو البارد، دون الإلتفافة إلى وضعيتها رغم العديد من النداءات التي أطلقتها العديد من الجهات، وهذه صورة للمشردة، التي أمضت ليلة الامس نائمة بشارع المدارس بانزكان على الرصيف دون أن يهتم أحد بها، فهل سيتفرج المسؤولون عليها إلى أن تموت ؟

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.