سقوط فتاة تصارع الموت بمستشفى أكادير من حافة جبل على علو 300 متر، وتفسيرات مرعبة عن الواقعة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 4:21 مساءً
سقوط فتاة تصارع الموت بمستشفى أكادير من حافة جبل على علو 300 متر، وتفسيرات مرعبة عن الواقعة
جريدة الطريق

في حادث هو الأغرب من نوعه، افادت وسائل اعلامية محلية أن فتاة عشرينية سقطت من سطح منزلها الكائن في سفح جبل بدوار إكضان، تنكرت بجماعة ايموزار إداوتنان.

    و حسب المعلومات الواردة وافادات السكان، فقد عثر على الفتاة أسفل السفح بين الصخور، دون إصابتها بجروح او نزيف داخلي ، وهو ما اسغرب له كل الحاضرين ، وأضافت المصادر أن الفتاة شُهِدت قبل سقوطها بسطح منزلها وهي تجري مكالمة هاتفية ، قبل أن تتفاجأ أسرة الضحية مغمى عليها أسفل السفح بين الصخور ، علمى ان ارتفاع ذلك السفح يبلغ أزيد من 300 متر.
    هذا، ورجحت المصادر إلى أن الفتاة قد رمى بها الجن من اعلى المنزل ، خاصة وأنها مصابة بالمس وكانت تعالج بإستمرار ، وليست الفتاة هي الأولى التي وقع لها ذات الحادث وبنفس المكان، حيث اخبرتنا الساكنة ان أربعة اشخاص من ساكنة هذا لقوا مصرعهم سقوطا من أعلى السفح. غير أن الفارق بينهم وبين الفتاة، أن الأخيرة لا زالت على قيد الحياة تصارع الموت، بعد غيبوبة دامت أربعة، حيث تعالج بمستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.