أمن أيت ملول يضع حدا لنشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 2:07 مساءً
أمن أيت ملول يضع حدا لنشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض
جريدة الطريق – أكادير

أفاد مصدر أمني أن فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة لآيت ملول، قد تمكنت، صبيحة يوم السبت 10 نونبر، من توقيف شخصين متورطين في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضاف نفس المصدر أن توقيف المشتبه فيهما جرى بفضل التحريات الميدانية والأبحاث التقنية، التي أعقبت تسجيل مجموعة من الشكايات من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض وباستعمال دراجة نارية من أجل الفرار.

وكشفت المعطيات الأولية للبحث أن المشتبه فيهما كانا يتعاطيان للسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمختلف أحياء مدينة أيت ملول، إذ يعمدان إلى مباغتة الضحايا وسرقة ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض أو عن طريق الخطف، قبل الفرار على متن دراجة نارية متحصلة من السرقة، مع إخفاء ملامحهما بواسطة الخودة.

وقد أسفرت عمليات التفتيش، التي أنجزت في إطار هذه القضية، عن حجز سلاحين أبيضين أحدهما من الحجم الكبير وعدد من الهواتف النقالة المتحصلة من السرقات، بالإضافة إلى الدراجة النارية المستعملة في تنفيذ الأفعال الاجرامية للمشتبه فيهما والتي شكلت موضوع شكاية بالسرقة، في الوقت الذي استطاع عدد من الضحايا التعرف عليهما بمجرد عرضهما على أنظارهم.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغين من العمر 29 و38 سنة، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.