سقوط “بزناس” مبحوث عنه إثر عملية أمنية بضفاف واد سوس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 2:19 مساءً
سقوط “بزناس” مبحوث عنه إثر عملية أمنية بضفاف واد سوس
جريدة الطريق – أكادير

تمكنت مصالح مفوضية الشرطة بتيكيوين، اليوم السبت 10 نونبر، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان يجري البحث عنه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات.

وحسب إفادات مصدر أمني، فإن المشتبه فيه كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث من أجل ترويج المخدرات بمختلف أصنافها بضفاف وادي سوس، قبل أن تتمكن فرقة الشرطة القضائية مدعومة بفرقة الأبحاث الميدانية من توقيفه وهو متلبس بممارسة نشاطه المحظور، حيث مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز كميات من مخدر القنب الهندي كانت مخبأة بعناية داخل أوعية بلاستيكية مطمورة في التراب، فضلا عن مبالغ مالية متحصلة من نفس النشاط الإجرامي.

وأضاف نفس المصدر أن مصالح الأمن بنفس المدينة كانت قد قامت، في وقت سابق، بعمليتين أمنيتين بضفاف وادي سوس، على مستوى منطقة “أخليج”، بغرض إيقاف المعني بالأمر ومساعديه، غير أنه تمكن من الفرار، تاركا وراءه الممنوعات التي يعمل على ترويجها، وهي عبارة عن 25 كيلوغراما من القنب الهندي و550 لترا من مسكر ماء الحياة، قبل أن يتأتى توقيفه اليوم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، البالغ من العمر 46 سنة، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث من أجل إيقاف باقي مساعديه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.